أول تعليق لـ«خالد يوسف» على موقف هشام سليم من عملية التحول الجنسي لابنته (صورة)

دعم المخرج خالد يوسف موقف الفنان هشام سليم بعد إعلانه عن خضوع ابنته لعملية تحول جنسي من فتاة لولد، ونشر خالد يوسف صورة للفنان هشام سليم  عبر حسابه الشخصي على ” إنستجرام”.

وعلق خالد يوسف على الصورة قائلاً:” نور لازم تفتخر أن ابوك هشام سليم اللي ربنا رزقة بأب زي هشام يبقي في نعمة كبيرة.. تحية لادراكه ووعيه وانسانيته ..اي حد مكانه في مجتمعنا كان ممكن يخاف من نظره متخلفة لبعض الناس ويتعامل بغشم ويودي ابنه في داهية”.

يذكر أن نشر الفنان هشام سليم العديد من صور ابنته نورا بعد تحولها الجنسي لذكر اسمه “نور” عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، معلناً فخره بابنه نور وشجاعته الذي كشف فيها شعوره بأنه ليس بنتا، ويشعر بتحولات جسدية غريبة.

وقال هشام سليم في أحد اللقاءات التليفزيونية: “بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشارك هشام سليم الجمهور بطبيعة حالة ابنته، حيث نشر من قبل صورة له معها تجمعهما، معلقا عليها “أيوة دي بنتي اتولدت كدة والحمد لله على كل شئ”.

وتابع هشام سليم، فى تصريحات تليفزيونية خلال استضافته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي: “فى يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة”، مؤكدًا أن قرار ابنته بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الآن على أنها ذكر ويشجعونها على استكمال حياته كولد الآن، معبرًا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة قائلاً: “عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت  مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن”.

وأوضح سليم أن علاقته بأبنائه كانت متوترة حينما كانوا أطفال ولكن الآن العلاقة أصبحت قوية، قائلاً: “ولادي بيحبونى ويمكن مكنوش بيحبوني زمان بس لما كبروا وعرفوني حبوني، وكانوا الأول مش بيحبوني عشان كنت بحاول أربي فيهم حاجات وأفهمهم على عادات قديمة بس مكنوش فهمنها ولما كبروا فهموها”.

النبأ