المخرج خالد يوسف يفوز بجائزة الإخراج المتميز فى استفتاء جريدة الحياة أشهر صحف محافظة بورسعيد – مارس 2009

احتفلت محافظة بورسعيد بتكريم مجموعة من نجوم الفن والإبداع من خلال حفل أقامته جريدة “الحياة” أشهر صحف محافظة بورسعيد، والتى اختارت المكرمين عبر استفتاء شعبى شارك فيه أبناء المحافظة .

وتسلم المخرج خالد يوسف خلال الحفل جائزة الإخراج المتميز عن فيلم “حين ميسرة”، وسلمته له الكاتبة سكينه فؤاد، كما تسلم السيناريست ناصر عبد الرحمن درع التميز عن أعماله خلال العام الماضى، وكان أبرزها فيلم “حين ميسرة” و”هى فوضى” و”الغابة”. كما حصدت شركة الباتروس جوائز الإنتاج المتميز عن أعمالها الفنية التى أنتجتها ووزعتها سينمائياً وتلفزيونياً.

ومن نجوم التمثيل حصلت غادة عبد الرازق على جائزة التمثيل المتميز عن فيلميها “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب”، كما حصل الفنان خالد زكى على جائزة التمثيل المتميز عن فيلم “طباخ الريس”. وكذلك حصل فريق عمل مسلسل “الدالى” على جائزة الإبداع التليفزيونى، وتم تكريم فريق عمل المسلسل بداية من المنتج محمد فوزى والمخرج يوسف شرف الدين ونجوم المسلسل، وكان من بينهم الفنان حسن الرداد الذى حصل على لقب الممثل الواعد، وسلمه جائزة تكريمه المخرج خالد يوسف كما كرمت جريدة الحياة الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة فيفى عبده وفريق عمل قناة موجة كوميدى والفنانة مديحة حمدى والإعلامية بوسى شلبى.