خالد يوسف يطالب الشرطة بسرعة ضبط قتلة طفلي ميت سلسيل

قال النائب خالد يوسف، إن مقتل الطفلين المختطفين في قرية ميت سلسيل جريمة وحشية تهز الضمير الإنساني وتستوجب ألا يغمض لنا جفن إلا بعد القبض علي المجرمين وتقديمهم للعدالة.

وأكد يوسف فى تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك” أن مثل هذه الجريمة تقوض المجتمعات وتهز الاستقرار وتخلق حالة لا أمان لا مثيل لها في كل الأسر المصرية دون استثناء وتدب الرعب في القلوب.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه على ثقة فى أن الشرطة المصرية لن يهدأ لها بال حتي تقبض علي الجناة ، متمنيا لهم التوفيق في سرعة الضبط وأن يلهم اسرة الطفلين الصبر.

وكان عدد من أهالى فارسكور بمحافظة دمياط قد عثروا على جثتي طفلي ميت سلسيل اللذين تم اختطافهما أمس أثناء تواجدهما مع والدهما في الملاهى.

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بورورد بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمى السيد يفيد بأن طفليه ريان ومحمود، كانا يستقلان أرجوحة بالملاهى، وأثناء وقوفه معهما جاء شخصا غريبا إليه ليعرفه بنفسه، قائلا له إنه زميله منذ المرحلة الابتدائية ووقف معه يتحدث فى محاولة لتذكره وعندما التفت لم يجد طفليه.

صدى البلد