(كشف عن رأيه في حمو بيكا .. خالد يوسف في ندوة “القاهرة 24”: الحبتور مشروع وتوقف (صور

الخميس 15 نوفمبر 2018 – 09:00 م

كشف المُخرج خالد يوسف انتهاء مشروع “الحبتور الثقافي” ذلك المشروع الذي كان قد أطلقه رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور العام الماضي بالاشتراك مع المُخرج خالد يوسف، وذلك لإنتاج أربع أو خمسة أفلام سنويًا، وكان من بينهم فيلم كارما.

وقال خالد يوسف خلال ندوة حوارية أقيمت اليوم بـ “القاهرة 24” ينشرها الموقع خلال ساعات، أن فيلم كارما وفيلم جريمة الإيموبيليا تم إنتاجهم من خلال شركته الخاصة وليس من إنتاج خلف الحبتور، كما كشف يوسف خلال الندوة عن مشروعه الضخم القادم “الأندلس”، الفيلم المُنتظر أن يكون من بين الأفلام الأضخم من حيث الإنتاج في الفترات الأخيرة.

وكشف خلال الندوة تعاونه مع المنتج أحمد السبكي في فيلم جديد يحمل اسم “السر 21″، الذي انتهى من التعديلات الأخيرة على السيناريو مع السيناريست ناصر عبد الرحمن، كما كشف عن موعد فتح باب “الكاستينج”.

كما تطرق حديث المُخرج الكبير عن حال السينما في مصر وبالأخص أزمة دور العرض، ورأية في أزمة حمو بيكا الأخيرة وهل هو مع أم ضد هذا النوع من الفن، المُسمى بـ “المهرجانات”.

وقبل أن تنتهي الندوة تسلم المُخرج خالد يوسف درع تكريم من “القاهرة 24″، عن فيلمه الأخير كارما، واحتفل وسط فريق عمل موقع القاهرة 24، بتقطيع التورته.

القاهرة 24