خالد يوسف عن “لعبة النسيان”: جملة ضيعت جهود صانعيه | صورة

حرص المخرج خالد يوسف، على تحليل مسلسل النجمة دينا الشربيني “لعبة النسيان”، الذى يعرض ضمن مسلسلات السباق الرمضاني الحالي.

فى هذا السياق نشر يوسف على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام البوستر الرسمي لمسلسل لعبة النسيان، وعلق عليه قائلًا: “جملة واحدة خيطت مسلسل بغرزة_واحدة، (أنا الطبيبة النفسية بتاعتك من قبل الجريمة وأعرف عنك كل حاجة)، ‫دي الجملة اللي تسببت في إفساد مسلسل حلو وبطلته ممثلة من طراز رفيع وضيعت كل جهود صانعيه.

وأضاف خالد: “‫مسلسل لعبة النسيان بيدور حول هل بالفعل البطلة خانت زوجها أم لم تخنه، ‫وهذا السر لا يعرف حقيقته سوي أربعة.. منهم اتنين ماتوا (الزوج والعشيق) والثالثة هي البطلة اللي فاقدة الذاكرة من يوم الحادثة أما الرابعة فهي الطبيبة التي تعرف عن البطلة كل شيء“.

واختتم قائلاً : “‫هذه المعلومة جعلت هناك رتابة وملل في كل مشاهد الطبيبة وأفقدت المشاهد الشغف لأنه حس بأن المخرج والسيناريست متعمدين مايخلوش الدكتورة تتكلم غير في الآخر عشان المسلسل يكمل لأنه من غير المنطقي أن تكون لديها الحقيقة ولا تدافع بكلمة عن البطلة أمام كل من اتهمها بالخيانة ولا يأتي على بال البطلة نفسها أن تسألها هذا السؤال وهو كفيل بإنهاء عذابها وعودة ابنها لها.. بس برضه لازم أقول براڤو صاحبة الموهبة الكبيرة دينا الشربيني في تمثيلها واختيار أعمالها”.

فيتو