ماذا قال أشھر المخرجين عن الفنان الراحل ياسر المصري والسلبية الوحيدة أثناء تجسيده لجمال عبدالناصر

يعتبر دخول الراحل ياسر المصري إلى بوابة التمثيل في مصر من خلال فيلم “كف القمر”، الذي عرض قبل 7 سنوات، حيث وقع اختيار المخرج المصري خالد يوسف عليه.

وفي شھادته عن الراحل ياسر المصري عبر المخرج خالد يوسف عن صدمته برحيل ياسر المصري، مؤكدًا أن وفاته بمثابة خسارة فادحة للفن العربي.

واسترجع يوسف ذكريات الاستعانة بالمصري في فيلمه “كف القمر”، مشيرًا إلى كونه شاھده في مسلسل عربي وطلب وقتھا بعض المعلومات عن ذلك الممثل، ليعرض عليه بعدھا المشاركة بدورين في فيلمه، حيث قدم دور الأب وكذلك دور الابن “ضاحي”، ليوافق المصري على المشاركة في الفيلم، بحسب موقع “السوسنة”.

وأوضح المخرج المصري أن الراحل كان في منتھى الالتزام والطيبة، ولم يكن يكون صداقات في الوسط الفني، وھو الأمر الذي تسبب في عدم انتشاره إعلاميًا، حيث كان يحضر إلى موقع التصوير من أجل تقديم مشاھده وبعدھا يغادر.

أما ما يخص تجسيده لشخصية “جمال عبدالناصر” في الجزء الثاني من مسلسل “الجماعة”، فقد أكد يوسف أنه من اقترح على المنتج كامل أبو علي أن يقوم المصري بالدور، وبالفعل وافق صناع العمل واستعانوا به.

ذلك الدور الذي تسبب في ھجوم كبير على ياسر المصري وقيل أنه لم يتقنه، إلا أن يوسف يرى أن الراحل قدم الدور بشكل جيد للغاية، والسلب

السوسنة